أزرق طيبة

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه

لتَكُن لَكَ -أيُّها الزائر - عِنايَةٌ تَامَّةٌ بِصُحبةِ الأَخيارِ وَمُجالَسَةِ الصَّالِحينَ الأَبرارِ. وَكُن شَديدَ الحِرصِ علَى طَلبِ شَيخٍ صَالِحٍ مُرشِدٍ نَاصِحٍ، عَارِفٍ بِالشَّريعَةِ، سَالِكٍ لِلطَرِيقَةِ، ذَائِقٍ لِلحَقِيقَةِ، كَامِلِ العَقلِ وَاسِعِ الصَّدرِ، حَسَنِ السِّيَاسَةِ عاَرِفٍ بِطبَقاتِ النَّاسِ مُمَيِّزٍ بَينَ غَرائِزِهِم وَفِطَرِهِم وَأَحوَالِهِم.

أعزاءنا الزوار ,مرحبا بكم، نود ان نلفت إنتباهكم بان تسجيل الدخول بعضوية ضروري
لتتمكن من مشاهدة المواضيع الحصرية , فنرغب منكم ان تشاركونا بمشاركاتكم و مواضيعكم !
تفضلوا بالتسجيل
أزرق طيبة

الطريقة القادرية العركية


    كتاب عابد الله أزرق طيبة

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 01/12/2012

    كتاب عابد الله أزرق طيبة

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء يناير 28, 2014 5:09 pm


    بسم الله الرحمن الرحيم

    جاء الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يمثل القدوة الكاملة ليقف نموذجا حيا للتأسي والاقتداء في طريق السمو والرفعة الاخلاقية ، لقد كانت سنة  سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم  في وقتها تجسيداً مثالياً ومتكاملاً لإمكانية تحقيق الانسجام  مع كل ما في الكون من أشياء , وإمكانية التفاعل بالقول والفعل مع الآخر , ذلك الانسجام الذي يسير بالإنسان قدما نحو تحقيق إنسانيته الكاملة وأهليته للخلافة على الأرض ثم جاء الربانيون من امته يقربون للناس صفات النبوة وخلال الاصطفاء والاجتباء عبرعمل مشاهد محسوس وسلوك ملحوظ بالسير على(الطريق الصوفى)واجلاهم زينة وابرهم حيلة واجودهم صبغة في ذلك من سار على القدم المحمدي، مزدانا من جواهر حضرة النبوة بنور يشع من ذاته التي تخللتها انوار القرب الالهي والخلق النبوي حتى عاد يهتدي بها السراة في ليل الحياة يجدون فيه الهدى الذي يسير على خط النبوة والرشد الذي لايتجافى مع منطق الشريعة وروح الحقيقة. 

          فشيخ الطريقة التي تحمل كل المعاني الإسلامية الجامعة لخير الإنسان في الدنيا والآخرة وعلى كافة المستويات الروحية والاجتماعية ، الشيخ عبد الله أزرق طيبة هو الغاية من رسالتنا هذه .

    وأكون بفعلي هذا قد جمعت لأبناء هذا الجيل معلومات وآثار يرجع الفضل فيها الي المتقدمين الذين أتاحت لهم أزمانهم فرصة البحث الدقيق في شتي العلوم والفنون وذلك أسوة بمن سبقوني من أهل هذا الشأن مع أنه لكل مؤلف أسلوبه الخاص في النشر أو التأليف .
    المؤلف
    الباقر الشريف مالك
    الكتاب مرفق
    المرفقات
    كتاب عابد الله أزرق طيبة - المنهج والتطبيق.pdf
    شيخ الطريقة التي تحمل كل المعاني الإسلامية
    لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
    (944 Ko) عدد مرات التنزيل 0

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 3:40 am